Back to top

ملابس اطفال اولاد 2022 شيك جديدة

ملابس اطفال اولاد 2022  شيك جديدة

ملابس اطفال اولاد 2022 شيك جديدة

أصبحت ملابس الأطفال الأولاد مؤخرا غاية في الرقي والأناقة .حيث ان هناك العديد من   ارقى ملابس للاولاد من الماركات ومصممي الأزياء, الذين يختصوا بملابس الأطفال بصفة خاصة المناسبة لمختلف الاعمار  .اضافةللعديد من التصميمات مختلفة الأذواق والألوان ،التي تتناسب مع ذوق الجميع . وايضا تناسب مختلف المراحل العمرية للأطفال.

تنقسم ملابس الاولاد الى ملابس تناسب فصل الصيف وملابس تناسب فصل الشتاء

لبس أولاد صيفي 2022
هناك الكثير من ملابس الاولاد الصيفية التي تتميز بالأناقة, والشكل الرائع, وفي نفس الوقت مصنوعة من خامة عالية ، حيث تتواجد تصميمات عديدة مثل التيشرتات البولو الملونة بألوان عصرية, وتضيف شيء من الحيوية إلى إطلالة ابنك. وكما يوجد تشكيلات من الشورتات الجينز والبنطلونات الجينز والملونة.

استوحت موضة ملابس الأولاد لهذا العام من ملابس الشباب الكبار . حيث نرى انها اقتبست هذه الموضة من أبناء مشاهير هوليود الذين كانوا يرتدون ملابسهم مثل أبائهم . اضافة لذلك نجد أن المحلات المتخصصة فى بيع ملابس الأطفال ممتلئة بالشورتات الجينز والليكرا والتى شيرتات الملونة.

معظم الأولاد الكبار يكون لديهم الشغف أن يرتدوا مثل والدهم، ونفس الستايل الخاص بهم.  حيث أصبح اختيار ملابس الأولاد الكبار أمر بسيط وسهل للغاية فى هذة الآونة .مع ظهور موضة عام 2022، قد ظهرت الكثير من الاستايلات الرائعة والأنيقة للأطفال الكبار فى العديد من المحلات التجارية. كما أن الأمهات تهتم كثيرا بملابس أولادها . ولذلك تقوم بالبحث عن الملابس الملائمة لهم وخاصة فى هذا الصيف مع ارتفاع درجة الحرارة العالية.
ولذلك أصبحت هناك العديد من الماركات التي تقوم بتصميم ملابس تناسب الأب وابنه. حيث تعتمد ملابسهم على القمصان السادة بالألوان الهادئة والمخططة والبنطلونات البيج والزيتي والكحلي.

لبس أولاد شتوي 2022
تسعى الماركات على تصميم ملابس شتوية للأولاد بتصاميم عديدة.مثلا من الصوف مثل البلوفرات التي يمكنهم ارتدائها على قمصان مثل والدهم ومثل النجوم والفنانين، كما يتوفر لهم معاطف مختلفة الأشكال والخامات.حيث ان المعاطف الجلد تعطيهم شكل رائع وتدفئة ممتازة. ونجد ان ملابس الأطفال الشتوية بطبيعتها أنيقة ونجد فيها تنوعًا كبيرًا كل عام، الجواكت والبلوفرات والسويت شيرت والآيس كاب والبوت والجوانتي، كلها عناصر مميزة ورائعة على الأطفال.

هذا العام  تنتشر موضة القمصان المفتوحة في الصيف والخريف وتتلاشى في الشتاء، لكن هذا العام ظهرت بقوة في الشتاء بسبب جاذبيتها الفريدة. مما قد يمكنك الاستمتاع بأناقة القميص المفتوح مع جاكيت صوف مفتوح من الأعلى لتدفئة طفلك في الشتاء، ومنحه الأناقة في الوقت ذاته، وبالطبع لا تكتمل أناقة الطقم دون البنطلون الجينز

الجاكيت الكت يمنح طفلك جاذبية، وبالتالي يمكنك تغيير شكل الجاكيت في كل مرة يرتديه صغيرك. بالتحكم في القطعة الموجودة تحته وألوانها المتنوعة. لذا احرصي على اختيار الجواكت بألوان حيادية، مثل: الأسود والكحلي والبيج والرمادي كي تتمكني من تغيير الألوان تحته بسهولة، ولا تنسي جاذبية الآيس كاب فكل قطعة يرتديها صغيرك يمكنها أن تغير من شكل ملابسه تمامًا.

يعتبر الجاكيت الجينز من اهم الملابس التي لا تخلو القائمة منها، فالجينز يمنح طفلك مظهرًا رائعًا وشقيًّا، استخدمي مع الجينز التيشيرتات الملونة بعبارات شقية ,التي تحمل نمط الطلة نفسه التي يبدو بها.

مما لا شك فيه ان الجاكيت الصوف من أكثر الأقمشة التي تمنح طفلك الدفء، وأفضل لونين يمكنك اقتناءهما من الجاكيت الصوف , هما الجملي والأسود، فهما يمنحان طفلك أناقة، وخصوصًا عند ارتدائه مفتوحًا مع بلوفر أنيق من الأسفل.

 

 

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.